دكريتو فلوسي 2020 : شرح القانون و طريقة تقديم طلب الحصول على عقد عمل موسمي

دكريتو فلوسي

أعلنت إيطاليا إطلاق قانون “decreto flussi” المتعلق بالبرمجة الانتقالية لتدفقات دخول العمال من خارج الاتحاد الأوروبي إلى الأراضي الإيطالية لعام 2020.

يسمح هذا القانون لمواطني الدول من خارج الاتحاد الأوروبي (بما فيهم تونس) بدخول إيطاليا ، لأسباب تتعلق بالعمل الموسمي وغير الموسمي والعمل الحر. العدد العمال المسموح به هذه السنة 30850.

من المرجح أن يتم قبول الأشخاص الذين يتسرعون في عملية التقديم ، وبالتالي الفوز بمنصب موسمي لمدة تسعة أشهر وتصريح إقامة ساري المفعول لمدة عام واحد ، وسيتمكن الفائز بعقد العمل من القيام بذلك و تجديد لمدة سنة إضافية عند انتهاء العقد الأول.

 

تنتهي مهلة تقديم الطلب في 31 ديسمبر 2020 و هذه التفاصيل :

  • تسجيل 12،850 لوظيفة غير موسمية ، لحسابهم الخاص
  • 18000 كلفة تشغيل موسمية في قطاعي الزراعة والسياحة الفندقية
  • 6000 وحدة محجوزة للعمال من نفس البلدان، الذين سيتم تقديم طلباتهم ، بالاسم وبالنيابة عن أصحاب العمل 

 

يمكن إرسال الطلبات من الساعة 9 صباحًا يوم 27 أكتوبر.

 و اعتبارًا من البارحة 13 أكتوبر 2020 ، إنطلق طلب الملء المسبق لنماذج الطلبات متاحًا من  خلال خلال الموقع التالي : https://nullaostalavoro.dlci.interno.it

رقم (SPID) إجباري للوصول إلى الاستمارة. كيف تحصل عليه؟ يمكنك الحصول عليه من مكتب البريد الأقرب من مكان إقامتك أو في أي مكتب بريد. تنبيه: لا تنسى حمل بطاقة التعريف معك.بالإضافة إلى رقم (SPID) ، من الضروري شراء “طابع إداري” ذو قيمة 16 يورو، لأنه ستجد نفسك مجبرا على إدخال “رقمه” وتاريخ شرائه.

إقرأ أيضاً : على طريقة “جورج فلويد”: تونسي يتعرض للإعتداء من قبل الشرطة الألمانية << 

إشترك في صفحتنا على الفيسبوك

Commentaires