نصائح تقدمهملكم آلو بلادي في ما يخص تساكر الطيارة متع الصيف

 

آلو بلادي، الشركة الناشئة أسّوها توانسة عايشين في الخارج اخدمة التوانسة العايشين في الخارج، تشاركم النصائح التالية و نتمناو نشوفوكم في وسطنا صيف السنا.

1. بالنسبة لتخفيض الخطوط التونسية الّي قاعدين يعملو فيه, عرفنا من مصدر موثوق الّي الشركة بش تزيد غي طافة الاستعاب الايامات الجايين. ننصحوكم بش تخلّيو معطياتكم الشخصية و كل ما تستحقو ( تاريخ السفر…) لوكالات الأسفار الخاصة بش يكلموكم كي يلقاو بلاصة فاضية بسوم باهي.

2. ادخلو و سجلو حضوركم على مواقع شركات الطيران ( Tunisair, Nuvelair, Transavia…) ما بين نص الليل و 3 متع الصباح. تلقوالحاجات المتوفرة الجدد مازال كي صارلهم تحديث نص الليل و ياخذو بعين الاعتبار الممارسات التسعيرية ” Yield Management” الخاصة بشركات الطيران، الاسوام لولانين لي تلقاوهم هوما ارخص اسوام. حطوا في بالكم الّي كل ما يكثر الطلب السوم يزيد.

 

call to action

3. خدمو المنبهات الشخصية متاعكم على المواقع الخاصة بمقارنة الاسعار و الّي أكثرهم فاعلية : www.skyscanner.fr

و kayak.fr .

4.كونو لينين في اختيار تواريخ سفركم و قولو الّي السفرة بش تكون ارخص اذا تبعدو على السبت و الاحد و يكون خير كان تمشيو في وسط الجمعة و اعرفو الّي العودة بنهار الأحد ديما غالية.

5. بالنسبة للتوانسة الّي في فرنسا، ايطاليا، المانيا… جربو شركات الطيران الّي يخدمو بالتواصل بين الرحلات هذا كان ما تخافوش من التوقف ( مثال : Air Malta) على خاطر الشركات هاذوما ينجمو يوفرولكم تسعيرات مهمين لمجموع من تواريخ سفراتكم.

6. اتجاهات آلو بلادي بالنسبة لأسعر صيف 2018 :

 

اسعار تساكر الطيارة صيف 2018

الرجوع من تونس

الرحيل إلى تونس

المدة

   

21 الى 31 جوان

   

1 الى 8 جويلية

   

9 الى 16 جويلية

   

17 الى 31 جويلية

   

1 الى 8 اوت

   

9 الى 23 اوت

   

24 اوت الى 15 سبتمبر

• المصدر : مجموعة معطيات متع شركات الطيران في 20 افريل لمتها بيها آلو بلادي

مفتاح الجدول :

الاحمر : سوم غالي / البرتقالي: سوم متوسط/ الاخضر : ارخص الاسوام

 

وهكا، في اللقطات لي خذيناهم بالتاليفون اليوم الصباح علي موقع Nouvelair، مازال تنجمو تلقاو تساكر طيارة مشي و جي ب 270 اورو، بالتسبة للّي جايين نهار 4 جويلية و يروحو نهار 3 اوت

 

سمير بوزيدي.

انخرطو معانا على صفحتنا في الفايسبوك، Allobledi

 

Commentaires