حلمة’: تونسيون بالخارج يدعمون الشباب’

تحدّثت نائبة رئيس جمعية،  PassionTunisie جيهان السعدي، الاثنين 3 ماي 2021, خلال تدخلها في إحدى الاذاعات، عن الاقتراب من انشاء منصة رقمية تضم أكبر عدد ممكن من الكفاءات التونسية بالخارج لمساعدة العديد من الشبان التونسيين ومرافقتهم في تحقيق مشاريعهم. ضمن مشروع بحمل اسم ‘حلمة’. 

وهو مشروع أطلقته الجمعية، يعمل على تكوين وتوجيه مشاريع وافكار الشبان التونسيين، من خلال التأطير وتقديم الدعم المادي والمعنوي لصاحب المشروع. 

وقالت نائبة رئيس الجمعية، أن المبادرة توفّر دعما ماليا للمشاريع، عن طريق مساعدات تصل إلى 3 الاف اورو للمشروع الواحد، في محاولة لدعم أكبر عدد ممكن من الشباب. 

وتوفر هذه المبادرة أيضا، توجيهاً تقدمه كفاءات تونسية بالخارج، لحاملي الأفكار والمشاريع من التونسيين الشباب، إضافة إلى تقديم دورات تكوينية والإفادة بخبراتهم في العديد من المجلات.

ووجّهت جيهان السعدي النداء للتونسيين ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و30 عاما الى تقديم أفكارهم ومشاريعهم من أجل الانتفاع بالخدمات التي يوفرها المشروع.
كما دعت التونسيين الى دعم هذه الفكرة من خلال تقديم مساعدات ماديّة ستعزّز من دور الجمعيّة في مرافقة التونسيين الشبان أصحاب المشاريع.

Commentaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *