تونيسار: شروط الدخول إلى المملكة المتحدة

تونيسار: شروط الدخول إلى المملكة المتحدة

ALLOBLEDIالاثنين 1 نوفمبر 2021 - 15:21

أعلنت التونيسار في بلاغ لها اليوم عن تحيين شروط الدخول إلى المملكة المتحدة ، حيث يتعين على كل المتجهين إليها التقيد بالشروط التالية :

-ضرورة تلقي جرعات التلقيح كاملة من نوع ( أكسفورد ،استرازينيكا ، فايزر ، مودرن جنسن)

-حجز وخلاص تحليل بي سي ار لإجرائه بعد يومين من الوصول . -تعمير نموذج تحديد موقع الركاب قبل 48 ساعة من الوصول بالنسبة للأشخاص الغير ملقحين بالكامل

- يتعين على الأشخاص الغير ملقحين إجراء اختبار بي سي ار بعد ثلاث أيام من الوصول خلاص تحليلي بي سي ار يتم إجراؤهما في اليومين الثاني والثامن بعد الوصول. (الحجز والدفع قبل المغادرة).

تعمير "نموذج تحديد موقع الركاب" قبل 48 ساعة من الوصول (يجب ذكر مرجع حجز الاختبار في هذا النموذج عبر هذا الرابط نموذج Public Health Passenger Locator Form (provide-journey-contact-details.homeoffice.gov. uk) الحجز في المنزل لمدة 10 أيام.

للأطفال (حتى سن 17 سنة): يُعفى الأطفال دون سن 11 عامًا من اختبار COVID-19 قبل المغادرة. الأطفال المقيمون في المملكة المتحدة أو الأطفال المقيمون في البلدان التي يُقبل إثبات التطعيم فيها في المملكة المتحدة: الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 عامًا يتبعون شروط الركاب الذين تم تطعيمهم مع إثبات قبول التطعيم في المملكة المتحدة

الأطفال المقيمين في دول أخرى: يخضع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 17 عامًا لشروط الركاب غير المطعمين. و هم معفون من اختبار ما قبل المغادرة.

كلمات مفتاحية


مقالات مشابهة